عند امتلاكك لمنزل جديد تحتاج إلى تشطيبه وبالتأكيد ستحتاج إلى مبلط سيراميك بالرياض ولذلك لابد من التمهل عند اختياره.
ولكن لدينا في شركتنا أفضل مبلطين سيراميك على أفضل مستوي من الكفاءة والخبرة.
حيث يعملون على تبليط السيراميك بحرفية تامة، وبعد الاطمئنان على سلوك الكهرباء، حتى لا يحدث مشكلة بعد تبليط السيراميك.
حيث يهتمون بأن يكون الشغل ممتاز في عملهم حتى لا يحدث أي عطل فيما بعد، يجعلهم يخسرون عملهم ويحتاجون إلى تكسير السيراميك وإعادة تركيبه مرة أخرى.

مبلط هندي الرياض

مبلط سيراميك بالرياض يوجد الكثير من الجنسيات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.
والتي تعمل في مجال تبليط السيراميك، ومن أفضل الجنسيات التي تعمل في هذه المهنة الهنود.
حيث يكونوا من أفضل المبلطين داخل السعودية لأنهم يتميزوا بالآتي:

تركيب جميع أنواع الارضيات

من الشائع أن المبلط يتم تخصيصه في نوع من الأرضية الواحدة ولكن مبلط هندي الرياض من شركة فرحات للمقاولات المتكاملة يقوم بتركيب ارضيات الرخام والسيراميك والبورسلين وارضيات الباركيه والبلاك.
كل هذا يتم باحترافية تامة وفي وقت قصير، فيأخذ في تركيب الأرضية في شقة تبلغ مساحتها 100 متر حوالي 10 أيام عمل فقط.
لذا يعتبروا الهنود من أفضل الجنسيات الموجودة داخل المملكة والتي تعمل في مجال التبليط بمهارة وبسرعة فائقة.

يجلب جميع مواد البناء معه

معظم المبلطين في جميع انحاء العالم يقومون بإتمام مهامهم فقط ولكن مع مبلط سيراميك بالرياض من شركة فرحات للمقاولات المتكاملة يقوم باختيار وجلب الكثير من مواد البناء معه من الاسمنت والجبس والرمل.
لأنه لابد من فرش طبقة من الرمل تبلغ 10 سم قبل إتمام عملية التبليط ولابد ان تجعلها متساوية قبل البدء في التبليط حتى تكون الأرض مستوية.

يساعد العميل في اختيار نوع الأرضية المناسبة لمنزله

يساعد المبلط العميل في أن يختار الشكل الأمثل للسيراميك، والمتناسب مع مساحة منزله، فيوجد أنواع كثيرة من الارضيات ويوجد ألوان فاتحة تستخدم في المنزل الضيق حتى يعطي للنظر الوسع المطلوب.
ويوجد ألوان غامقة من السيراميك يتم استخدامها من المساحات المنازل الواسعة.
كما ان هناك أنواع من الارضيات ايضاً يتم اتساخها بسهولة فيصعب تنظيفها كل هذه الأمور يجعل العميل يأخذها في الاعتبار قبل البدء في عملية شراء البلاط او السيراميك.

يقوم بإنشاء رسومات بالبلاط والسيراميك

يقوم المبلط المتدرب على رسم الارضياء اشكال 3d واشكال متميزة وباحترافية تامة يرسم اشخاص ورسومات مجسمة على الأرضية بواسطة السيراميك المستخدم فيقوم بتقطيع السيراميك الى اشكال ويتم تركيب الاشكال جنب بعضها فتعطي الشكل المجسم.

لديه خبرة كبيرة في التبليط

يقوم المبلط بإتمام عملية التبليط باحترافية ويمتاز بأنه يستخدم الكثير من مواد البناء الحديثة التي تعمل على طول مدتها ومهما طال الزمن تظل كما هي.

كما توفر شركة فرحات جروب للمقاولات المتكاملة العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمات بناء المنازل والبنايات و خدمة ترميم المساكن وصيانة منزلية سباكة وكهرباء وغيرها من خدمات المقاولات والتشطيبات المختلفة.

مبلطين ممتازين بالرياض

يوجد بعض الطرق المتبعة في عملية التبليط والتي يستخدمها مبلط شمال الرياض، ومن ضمن هذه الطرق المتبعة هي:

تحديد الارتفاع المناسب للرمل للفرشه في الأرضية

لابد ان يتم تحديد السمك المناسب للرمل ليتم فرشه في الأرضية قبل إتمام عملية التبليط،.
وبناء على الخبرة التي يتبعها مبلط سيراميك بالرياض يقوم بعمل سمك مناسب جداً يكون من 10 سم ل 12 سم من الرمل قبل عملية التبليط.

البعد عن الرمل لأنه مكان لاجتماع النمل

يقوم مبلط السيراميك بشرق الرياض بعمل عازل بين طبقة الرمل الذي قام باستخدامها وبين تبليط الأرضية بالسيراميك أو البورسلين.
حيث أنه يستخدم عازل من الخشب، ولكنه مكلف للغاية فيتم استخدام طبقة اسمنتية يقوم بعمل فاصل بينها وبين الأرضية التي تركب فيما بعد.

عند تثبيت البلاط لابد من إزالة أي زوائد

لابد قبل تركيب السيراميك وبعد وضع الخلطة الاسمنتية يتم إزالة جميع الزوائد من الخلطة الاسمنتية؛ حتى لا تتعرج الأرضية بعد تركيب السيراميك.

ارقام مبلطين بالرياض

يختلف سعر متر السيراميك الذي يقوم به مبلط سيراميك بالرياض بناء على عدة معايير كثيرة منها:

مساحة المنزل

من أولى وأهم العوامل التي يختلف فيها سعر التبليط، فيوجد منزل 100 متر يختلف عن تبليط فلة تبلغ مساحتها 1000 متر.
مبلط السيراميك الخاص بنا يقوم بإتمام جميع المهام باحترافية تامة وفي وقت قصير وبأرخص سعر للتكلفة منافسة لجميع الشركات الأخرى التي تعمل في تبليط الارضيات.

استخدام مادة التبليط

يوجد نوعين من مواد التبليط وهي الخلطة الاسمنتية تختلف في سعرها عن خلطة الدفان.
من المعتاد ان يتم استخدام الخلطة الاسمنتية نظراً لقلة سعر الخلطة الاسمنتية في سوق الرياض عن خلطة الدفان لم يستخدمها الكثير من الناس، لأن سعرها باهظ جداً ويتم استخدامها في المؤسسات الكبيرة والمصانع ذو المساحات الكبيرة.

نوع الأرضية المستخدمة في التبليط

قد يختلف سعر تبليط الارضيات بناء على نوع الأرضية المستخدمة منها الرخام ومنها السيراميك والبورسلين، لأن كل منهم يستخدم مادة تبليط مختلفة عن غيرها.
فالرمل المستخدم أيضا لتغليف الأرضية قبل عملية التبليط ايضاً يختلف نوعه وبالتالي يختلف سعره.

شركة فرحات للمقاولات المتكاملة

حيث تقوم شركتنا بإرسال مبلط سيراميك أمين جداً، يراعي الله في عمله، ويقوم بتركيب جميع أنواع السيراميك بداية من تركيب المازيكو.
حتى يصل الى أفضل أنواع السيراميك وهو (البورسلين).
ويتعامل مع السيراميك بحرفية تامة ويأخذ الوقت الكافي لإتمام العمل باحترافية؛ حتى لا يحدث أي نوع من الأعطال.
ويقوم بعمل الكثير من المهام التي تكون على أي شخص يشارك في تشطيب المنزل.
وكل هذا بأقل التكاليف الممكنة، وسنتعرف في هذه المقالة كيف يتم تركيب السيراميك باحترافية وأسعار مبلط سیرامیك بالریاض .

كيف يتم تبليط الارض؟

بعد الانتهاء من امتداد كابلات الكهرباء ووصلات المياه في الحائط وتحت الأرض يتم التشطيب النهائي ولابد ان يوجد حوالي 1.2 سم ارتفاع بين الأرض والحائط والذي يستخدم في تبليط الأرض مادة لاصقة تسمي (الموازيكو) هذه المادة تعمل على لصق السيراميك في الأرضية او السيراميك في الحائط.

هل استطيع تركيب سيراميك فوق سيراميك قديم؟

نعم يستطيع المبلط ان يركب السيراميك الجديد على سيراميك قديم ولكن يراعي المبلط بأن السيراميك القديم يكون ليس متكسر ولا متهالك حتى يستطيع تركيب السيراميك فوقه.

كم سمك الرمل تحت السيراميك؟

لابد ان يتم تنظيف المكان جيداً من الركش والطوب مكان توضيب المنزل من تركيب وصلات الكهرباء وكابلات المياه ومن ثم يفرش الأرض بالرمل بسمك 10 سم.

شقة 100 متر تاخد كام متر سيراميك؟

يتساءل الكثير من الناس إذا كانوا يمتلكون شقة مساحتها 100 متر تأخذ كم متر سيراميك فمن المعتاد ان تأخذ 120 متر بتركيب الوزرة، ولكن بأرضيات السيراميك للمطبخ والحمام فمن الممكن ان تتكلف 200 متر من السيراميك للشقة بأكملها.

كم تستغرق مرحلة التشطيب؟

لابد ان يقوم المبلط أولا بعمل طرطيش المنزل بالكامل ويظل هذه العملية ثلاثة أيام متتالية حسب ظروف الطقس ومساحة المنزل الذي عمل طرطشة لها، وبعد ذلك يتم عمل المحارة الكاملة للمنزل وتركيب البلاط او السيراميك وعمل الدهان والمصيص في السقف فالتشطيب يأخذ حوالي شهرين لأربعة اشهر حسب مساحة المنزل.